إعلانات
إعلانات
فن

سبب وفاة الراقصة غزل وصور من جنازة الراقصة عزال اليوم 4-8-2017 في مصر

سبب وفاة الراقصة غزل وصور من جنازة الراقصة عزال اليوم 4-8-2017 في مصر بعد تعرضها لعملية جراحية خاطئة في إحدى المستشفيات مما أدى إلى وفاتها.

في خبر صحفي اليوم كان الكثير يتابعه حول وفاة الراقصة المصرية غزل وذلك بعد دخولها إلى إحدى المستشفيات المصرية لإجراء عملية جراحية ادت إلى وفاتها .

سبب وفاة الراقصة غزل

اما حول سبب وفاة الراقصة غزل وهو بسبب كما ذكر والد الراقصة وكذلك زوجها الذي كان زوجها بشكل عرفي بأن الخطاء كان طبياً ادى إلى مقتلها وليست وفاة كما تم ذكره.

وإتهم والد وزوج الراقصة غزال المستشفى بالإهمال ومطالبين بالتحقيق حول الواقعة التي أدى الإهمال في المستشفى إلى إنهاء حياة غزل.

وأصدرت النيابة قرار بضبط وإحضار مدير المستشفى والطبيبة التى أجرت الجراحية و 3 ممرضات من الفريق الطبى المعالج، للتحقيق معهم حول الاتهامات التى اسندت إليهم بالأهمال الذى تسبب فى وفاة الراقصة “غزل”، وتنفيذاً لأذن النيابة العامة، تم إلقاء القبض عليهم.

جنازة الراقصة غزل

تمت اليوم تشييع جثمان الراقصة المصرية عزل بعد ان توفت بسبب خطاء طبي في إحدى المستشفيات بسبب عملية جراحية لإخراج الجنين منها بعد ان توفى داخل رحمها.

وقال والد الراقصة غزل مع زوجها الذي تزوج عرفياً بأنه تم إدخال الراقصة غزل إلى المستشفى بعد وفاة الجنين داخلها وكان لا بد من عملية جراحية لإخراجه.

شيع العشرات جثمان الراقصة “غزل” من مسجد السيدة نفيسة، بعد أداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الجمعة، متوجهين لمحافظة الإسكندرية لدفن الجثمان، بعدما لقيت مصرعها أثناء إجراء عملية بأحد المستشفيات في حدائق الأهرام،

وحضر تشييع الجنازة سعد الصغير، بجانب أسرة الراقصة.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.