إعلانات
إعلانات
عام

صور لعبة مريم التي خوفت السعوديين وتشبه لعبة الحوت الأزرق تحميل شرح معلومات

صور لعبة مريم التي خوفت السعوديين وتشبه لعبة الحوت الأزرق التي أثارت جدلاً واسعاً في وسط الشباب والفتيات في المملكة العربية السعودية.

إنتشرت لعبة جديدة على الساحة السعودية وهي لعبة إلكترونية تسمى لعبة مريم والتي تشبه بحد كبير اللعبة التي ظهرت قبل مده وأثارت ايضاً ضجه بسبب عنفها  وهي لعبة الحوت الأزرق .

ورغم إعلان المعنيين على اللعبة، بأنها مجرد لعبة تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى “مريم”، تعيش في صراع وعليك مساعدتها، إلا أنه كان للسعوديين وجهة نظر أخرى.

لعبة مريم

اللعبة قال الكثيرون بأنها لعبة تشجع على الإنتحار كما هو الحال مع لعبة الحوت الأزرق التي اثارت الرعب في الوسط العربي والخليجي والذي تم تسجيل العديد من حالات الإنتحار بسبب اللعبة.

 

هذا وقد ذكر صاحب حساب “مطور لعبه مريم” ويدعى سلمان الحربي، إنه ومجموعة من السعوديين قاموا بتطوير هذه اللعبة. ورد على الإشاعات والاتهامت التي صدرت حول اللعبة، حيث قال: “اما بخصوص راعين الاشاعات اتركو عنكم ترويع الناس بل الاكاذيب هي مجرد لعبه وبخصوص عنوان البيت ماينحفظ عندنا واي اجابه ماتنحفظ يتبع”.

 

الفئة العمرية في لعبة مريم

وكان هناك سؤال حول ماهي الفئة العمرية للبدء في اللعب في اللعبة الجديدة على أجهزة المحمول الجوال وهي لعبة مريم , حيث تم السؤال عبر صفحة مطوري لعبة مريم عبر حسابهم في تويتر.

 

وقال احد المطورين بأن اللعبة الجديدة من لعبة مريم تبداء فيها من عمر التسع 9 سنوات ومافوق , وأوضحوا بأنها لعبة لا تشجع على الإنتحار كما تم الحديث عنها في بعض الصفحات ومواقع الأخبار.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

3 آراء على “صور لعبة مريم التي خوفت السعوديين وتشبه لعبة الحوت الأزرق تحميل شرح معلومات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.