إعلانات
إعلانات
اخبار عربية

ماهو السن المتاح في تحميل لعبة مريم التي تخاوف السعوديين منها

لعبة تخاوف منها الكثيرون من السعوديين بعد رفعها عبر متاجر قوقل بلاي وكذلك عبر المتجر الإلكتروني لتنزيل التطبيقات للهواتف ايفون ابل.

وقال الكثيرون بأن لعبة مريم التي نزلت قبل أيام تبحث عن معلومات خاصه بالمشتركين في اللعبة من حين الإسم والمنزل وكذلك الحسابات الخاصه بهم في مواقع التواصل الإجتماعية.

 

وأثارة الكثير من الجدل بعد ان تم اللعب في اللعبة وكانت من ضمن اللعبة سؤال يتحدث عن ماهو مدى رضاء الفرد لكل فرد بما يحدث في قطر والدول العربية والخليجية خاصة.

 

وقال الكثيرون بأن اللعبة عبارة عن مكان لجمع المعلومات الخاصه وحفظها في سيرفرات خاصة بجمع المعلومات  لكل المشتركين وتحديداً المناطق في الخليج العربي والشرق الأوسط.

الفئة العمرية في لعبة مريم

قال مطوري لعبة مريم بأن الفئة العمرية التي يمكن اللعب في لعبة مريم هي من 9 سنوات وما فوق, وهناك العديد من التساؤلات في الللعبة للإنتقال إلى المستويات الأعلى في اللعبة.

 

وحذر الكثيرون من اللعبة وحذروا من عدم تنزيلها من متاجر قوقل لأجهزة الأندرويد وسامسونج وكذلك عبر متاجر أبل لتنزيل التطبيقات المجانية وكذلك البرامج الأخرى.

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

5 آراء على “ماهو السن المتاح في تحميل لعبة مريم التي تخاوف السعوديين منها”

  1. يمكنكم متابعة لعبة مريم عبر الأيتون وهي لعبة جديدة تم تداولها بشكل كبير وكذلك تم الترويج لها بشكل كبير ورائع وذلك ليتم الإستقطاب لها بشكل كبير من قبل المتابعين وتحميلها بشكل افضل وأسرع.

    https://www.pagearabia.net/7764/%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%85/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.