التخطي إلى المحتوى

صور من لعبة مريم وكيف تحميل لعبة مريم على الأيفون والأندرويد سبب خطورة لعبة مريم  وبعض الأسئلة التي تتحدث عن ان لعبة مريم نفسها لعبة الحوت الأزرق .

سوف نضع لكم بعض من الصور من صور لعبة مريم التي أثارة الخوف والضجة في الوسط العربي والخليجي بشكل خاص بعد عرض بعض الأسئلة التي تتحدث عن مشاكل الخليج مع قطر من خلال المحادثات التي تظهر للمشتركين في اللعبة.

 

سوف نضع لكم بعض من الصور التي تم تصويرها من خلال تطبيق اللعبة من اللعبة التي يظهر لنا بعض الأسئلة التي تكون من خلال اللعبة وفيها في الأخير مطالبة بالسماح بالدخول على تطبيق الواتس اب كما سوف نشاهدة من التالي من خلال متابعة لعبة مريم بالصور.

مشاهدة حية من لعبة مريم

سوف نشاهد مع بعض هذه اللقطات الحية من اللعبة والتي قام بها أحد الإخوان في تصوير فيديو كامل للعبة لمتابعة اللعبة من لعبة مريم التي نجد اللعبة بشكل متسلسل وفي الأخير تهدي لكم رابط لمشاهدته.

اولاً بعد تحميل اللعبة على اي من الهواتف الذكية سواء كان هاتف الأيفون او هاتف الأندرويد وبعد الفتح للعبة سوف تظهر لكم الشاشة التاليه وهي الشاشة الترحيبية من خلال اللعبة .

بداية اللعبة مع لعبة مريم في الأيفون
ترحيب من قبل مريم

وخلال فتح اللعبة سوف تخبرك اللعبة بأنها أسمها مريم وهي بداية اللعبة من اللعبة المثيرة لعبة مريم المزعجة والتي أزعجت الكثيرون من روادها ومتابعيها وخلال اللعب بها.

بعدها سوف تتطلب منك ان تدخل إسمك بشكل عادي  كما سوف نشاهدة من خلال الصورة التاليه وهي بعد التحية من قبلها والتعريف بها سوف تطلب منك إسمك لمواصلة اللعب معها.

سوف يتطلب منك ان تدخل إسمك لمواصلة اللعبة
مطالبة إدخال الإسم في اللعبة

في المرحلة الثانية ليس بالضرورة ان تدخل إسمك الحقيقي ولكن يمكنكم إن تدخل الإسم الخاص بك بأي إسم تريده سواء كان عربي او غيره وسواء حقيقي او غير حقيقي.

وسوف تمر بعدة أسئلة وعليك ان تجاوب بها وهي أسئلة عادية للعبة وليست أسئلة ثقافية او سياسية في المرجلة الأولى والجزء الأول من اللعبة من لعبة مريم.

ومن المراحل في اللعبة أسئلة عادية في اللعبة كما هو ظاهر في الصورة التالية من صور لعبة مريم التي تمر بعدة أسئلة تقدمها مريم لك وانت تجاوب عليها بطريقتك.

احدى أسئلة مريم في اللعبة للاعب
مراحل من لعبة مريم

في هذه السؤال تتحدث بأنها دخلت إحدى الغابات وبعد دخول الليل لم تستطع ان تشاهد أي شيء بسبب الظلام الدامس في الغابة , ومن خلال الاعب ليس هناك خيار له سوى ان يضغط على زر حسناً ليرى السؤال الأخرى والإنتقال للسؤال الأخر.

 

وبعد عدة أسئلة سوف ترسل لك مريم رابط إلكتروني ولكن للأسف لم يتم تجربت الرابط وذلك خوفاً من ان يكون رابط ملغم لا سيما بأن اللعبة لا تستطيع ان تلعب سوى وان مفعل الإنترنت وهي لعبة عبر الإنترنت وليست لعبة تطبيق بدون نت.

إرسال رابط في الظاهر انه رابط لليوتيوب ولكن لا نعلم حقيقته
رابط يوتيوب في الظاهر في اللعبة

بسبب التخاوف وبأن هذه الروابط تكون ملغمة بالفيروسات لم يواصل الاعب الضغط على الرابط وذلك تخاوفاً من أن يكون ملغم بالفيروسات وغيرها من الروابط المنتشرة في الوقت الحالي للدخول على الخصوصيات وسحب كل معلومات الجهاز الخاص بك.

في إحدى اللعب ايضاً سوف يتطلب منك ان ترتبط بالتطبيق الخاص بك وهو الواتس اب كما هو مبين في الصورة التالي ويمكنكم الضغط على إلغاء لعدم إرتباط لعبة مريم بالتطبيق الخاص بك.

مريم تطالب بالدخول على تطبيقك الخاص وهو الواتس اب
الإرتباط بتطبيق الواتس اب الخاص بك

وفي الأخير تطالبك مريم بالإنتظار للجزء الثاني والتي سوف ترسل لك إشعار وهو مواصلة اللعبة في الجزء الثاني من اللعبة في اليوم التالي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.