إعلانات
إعلانات
فن

سبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا الفنان الكويتي وموعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا

فنانون خليجيون يعزون في وفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا

سبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا الفنان الكويتي وموعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا والذي توفى يوم أمس في لندن بعد معاناته مع المرض وتعزية من جميع الفنانين الخليجيين.

نعمت الكويت صباح اليوم السبت 12-8-2017 في وفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا والذي توفى في إحدى المستشفيات في لندن بعد معاناته وصراعه مع المرض.

الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين عبدالرضا قدم العديد من الأعمال التراثية والفنية والكوميدية والمسرحيات , وكان من الفنانين العملاقة في مجاله في ظهور الفن الكويتي والخليجي.

وفاة عبدالحسين عبدالرضا

بعد إعلان عن وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا اليوم السبت عبر وسائل الإعلام الكويتية والمواقع الإلكترونية الخليجة , كان هناك العديد من الفنانين الكبار في المستوى الخليجي الذي نعوا في وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا.

 

حيث قال الفنان السعودي ناصر القصبي بعد وفاة الفنان عبدالحسين عبدالرضا , بتعزيت نفسه وكذلك عائلة الفنان الراحل عبدالحسين وأبناء الفقيد عدنان وبشار .

وقال ناصر القصبي بأن رحيل الفنان لن يملؤه أحد فقد كان كبير في عمله وشخصيته وقال وداعاً ايها العظيم  وذلك في منشور له عبر حسابه في تويتر.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

3 آراء على “سبب وفاة عبدالحسين عبدالرضا الفنان الكويتي وموعد جنازة الفنان عبد الحسين عبد الرضا”

  1. مع. الأسف. الشديد. انتهى. الفن. والمسرح. والتمثيل. بعد. رحيلك. يامهندس. الفن. يا مدرسة. الفن. لانه. انت. ملك. جميع. شعوب. العالم. وكافة. لغات. العالم. االه. يرحمك. ويدخلك. الجنه. انشاء. االه. يا كاكه. حسين. عبد الرضاء. لااقدر. اكتب. عن. رحيلك. فقط. اقول. اخ. داخ. واخ. يا اكبر. انسان. في. العالم. اخوكم. زردشت. الكوردي. من. كوردستان.

  2. انا لله وانا الیهی راجعون اعزیکم ب وفات الفنان القدیر المحبوب عبدالحسین عبدالرضا ایران کله حزنانه علا عبدالحسین عبدالرضا اهنه من عشقاق عبدالحسین عبدالرضا تهیاتی الناز من ایران-آبادان

  3. بسم الله الرحمن الرحیم
    انا لله وانا الیه راجعون
    عبد الحسین عبد الرضا هوه الشخصیه الفنیه التی کل الناس فی العالم ومن جمیع الاقوام یحبونه محبه خاصه ولا اری کلمات تعبر لکی اکتبها عن هذا الفنان . تعازینا للعائله الکریمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.