التخطي إلى المحتوى

ماهو سبب مرض حليمة بولند مع صور حليمة بولند في المستشفى الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعية وبعض المواقع الإخبارية حول صحة وحالة الإعلامية الكويتية حليمة بولند المثيرة للجدل بسبب جمالها.

تعرضت الإعلامية الكويتية الجميلة حليمة بولند إلى وعكة صحية تم إدخالها إلى المستشفى ووضع العلاج لها وتحت المراقبة بعد تعرضها لإعياء وهي في إحدى جلسات التصوير لها https://www.pagearabia.net/ .

ونشرة عبر حسابها وبعض الصفحات الإجتماعية صور للإعلامية وهي على سرير المستشفى وعلى سرير المرضى وهي بحالتها ومكياجها وذلك بسبب انها كانت في إحدى جلسات التصوير الخاصه بها.

وقالت عبر حسابها في الإنتستغرام حيث نشرة صور وكُتب على صورتها تعليق لمتابعيها جاء فيه: “اسم الله عليها، ادعوا لها تعبت في نص جلسة الفوتوسيشن”، كما نُشر فيديو لها وهي ممدّدة على سرير المستشفى المتنقل، ومكتوب على الفيديو “اذكروا الله”.

سبب مرض حليمة بولند

سبب مرض حليمة بولند التي قال الكثيرون بأنه بسبب الإعياء والتعب , إلا انها وكذلك زميلتها العراقية تحدثن بأن سبب مرض حليمة بولند هو بسبب المتابعة المفرطة لها عبر المواقع والسوشيال ميديا والحسد الذي كان من الكثيرون تجاه حليمة بولند.

وتم نشر مقطع فيديو لزميلتها العراقية وهي بصحبتها في المستشفى وتحدثت في الفيديو بأن سبب مرض حليمة بولند بسبب الحسد , وأن اي حلو وجميل لا يجب علينا ان نحسده وطالبت بأن نذكر الله في حال متابعة ومشاهدة حليمة بولند.

صور حليمة بولند في المستشفى

صور حليمة بولند في المستشفى
حليمه بولند في المستشفى

وتم عرض صورة لإعلامية الرائعه حليمة بولند وهي على فراش المرض في المستشفى وهي ممده ولابسه ملابس المستشفى بسبب انها في حالة من العلاج وكذلك في الفحوصات الخاصه بها بسبب إعياءها بشكل مفاجيء.

وكانت تبدو على الإعلامية حليمة بولند كامل مكياجها وهي على سرير المستشفى وذلك بسبب أنها كانت في جلسة خاصة بالتصوير وتم نقلها للمستشفى بعد تعرضها لإعياء مفاجي وهي في حالة التصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.