التخطي إلى المحتوى

في تصاعد التوترات اليوم على الساحة اليمنية اخبار تتحدث عن إعتقال علي عبدالله صالح ” قرار حوثي ” يأمر بإعتقال الرئيس السابق ومحاكمتة بسبب حروبه الماضيه ضد الحوثيين وكذلك في مقتل حسين الحوثي.

تحدثت قنوات أخبارية عن مصادر من الحوثيين عن قرار من قبل الحوثيين بملاحقة الرئيس السابق علي عبدالله صالح وإعتقاله ومحاكمته عن الحروب الماضية التي خاضها في عهد رئاسته لليمن.

جاء ذلك بعد إعلان اخر من قبل الحوثيين عن إنهاء التحالف مع حزب المؤتمر  وملاحقة علي عبدالله صالح وإعتقاله وكذلك إعتقال بعض المؤتمريين البارزين المؤيدين لـ علي عبدالله صالح.

 

وكانت بدأت الخلافات بين كل من حزب المؤتمر الشعبي العام والحوثيين قبل اكثر من عام وتجلت كثيراً بعد فعالية انا نازل التي دعى لها المؤتمر الشعبي العام للذكرى الخاصه بهم.

 

هذا وقد نشرة قناة العربية الحدث خبر عاجل يتحدث عن قرار اعتقال علي عبدالله صالح من قبل الحوثيين في تغيير المسميات من مسمى المخلوع الى علي عبدالله صالح.

حقيقة إعتقاله

هذا وقد ظهر في وقت لاحق بأن الأخبار التي تحدثت عن إعتقاله ماهي سوى إشاعات فقط لا غير من الإشاعات التي كانت قد نشرت بشكل كبير خلال الأيام الماضية.

وكان علي عبدالله صالح الرئيس السابق قد ظهر اليوم في مقابلة على قناة اليمن اليوم تحدث عنها عن الشائعات وتحدث بأنها عباره عن شائعات لا صحة لها.

 

بينما يرى الكثيرون بأن علي صالح يعاني من حالة صعبه جداً خلال هذه الوقت وهو ماظهر من خلال حديثه وكذلك صورته التي ظهر في المقابلة والتي تدل على الحالة النفسية التي يعاني منها بسبب الخلافات الحاده التي تعصف بينه وبين الحوثيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.