مساحة إعلانية
اخبار عربية

ماهو موعد سبب دعوة حراك 15 سبتمبر ومن يقف خلفه

نشر مغرودون على صفحة المواقع للتواصل الإجتماعي عبر هاشتاق حراك 15 سبتمبر والذي يدعوا إلى إثارة الضجة الإعلامية في وسط المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين .

قام مجموعة مأجورة من إنشاء هاشتاق تحت مسمى حراك 15 سبتمبر يدعوا للخروج عن طاعة ولي الأمر واعلان الفوضى  وذلك دعماً من قبل بعض الجهات الإرهابية والداعمة للإهاب للنيل من إكبر الدول الإسلامية العربية والعالمية وإثارة الفوضى في البلاد https://www.pagearabia.net/ .

https://www.pagearabia.net/?p=8426

وكانت قطر كما تحدث الكثير من المغردين هي من تقف وتدعم بعض المأجورين من نشر هذه البلابل والإشاعات لإعتقادها بأن الشعب السعودي سوف يكون لقمة صائغة لأفكارهم ومطامعهم.

إقراء ايضاً : اغنية علم قطر

وإذا كان رد الجميع في هذا الهشتاق المأجور من قبل أيادي مدعومة من قبل الجهات التي لا تريد لإسلام والمملكة بأن تكون قائمة في إعلاء كلمة الحق وراية الإسلام  بأن الجميع يداً إلى يد ويدافعون على هذه البلاد بالروح والدم ويجددون بيعتهم .

 

هذا وليست هي المرة الأولى التي تستغلها دولة قطر في إشعال الفتن والمشكلات في الدول الشقيقه والإسلامية, فهي كانت الداعمة للمليشيات الحوثية في اليمن وهي من لها يد في إثارة الفتنه في اليمن.

 

كما أنها كانت لها اليد الكبرى في دعم الإرهابيين والمتطرفين في الوطن العربي والإسلامي لدعمها لجماعات إرهابية في الكثير من البلدان العربية والإسلامية.

إقراء ايضاً رأي العلماء من حراك 15 سبتمر

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

رأيان على “ماهو موعد سبب دعوة حراك 15 سبتمبر ومن يقف خلفه”

  1. لمن لا يعرفنا.. اقول :
    نحن شعب مؤمنٌ وأغلبنا يعرف شرع الله وحدوده ، وفِي رقبتنا -من بعد اجدادنا وآبائنا- بيعةٌ لمؤسس هذه الدولة المباركة رحمه الله ، وَذُرِّيَّته من بعده ، فالملك يُرشح ويختار، والاسرة المالكة تبايع ونحن من بعدهم .. يحكمنا قوله تعالى
    {أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُم} ، وبفضل الله ونتيجة لهذا الامتثال لشرعه تجدنا نُمسي على ملك ونُصبح بكل يسر على ملك آخر ، العَمْ يُبايع أبناء أخيه على منصبه ، وإبن العم يبايع ابن عمهِ الأصغر منه سناً على السمع والطاعة (ملوك يبايع بعضهم البعض)، في مشهد يندر مثله ان لم يكن يستحيل على أمم وشعوب وحكومات أبادت شعوبها طمعاً في السلطة ، والحاسدين يَرَوْن ان بين الأسرة الحاكمة تنازع ، وحقيقة الامر ان بينهم *تنافس شريف* لخدمة الدين والملك والوطن ، والمناصب بالنسبة لهم تكليفية وليست تشريفية ، فقد عزهم الله بانتسابهم للملك الصالح عبدالعزيز رحمه الله ، حيث هم جميعاً ملوك في أعيننا . وما كلمة الامير محمد بن نايف اثناء مبايعته لابن أخيه الامير محمد بن سلمان عندما قال (الله يعينك ، نحن الان سنرتاح) سوى تجسيد لهذا المعنى السامي.
    أما الاعداء اوالحاسدين من أبناء جلدتنا فقد ماتوا بغيضهم من أحداث انتقال السلطة في بلدنا والذي لم يكن يتخيلوه. وآل سعود اثبتوا -مجدداً- انهم أسرة حكيمة وحاكمة بشرع الله وجديرة بقيادة اشرف بقاع الله بلاد الحرمين ، وفتح الله على أيديهم خيرات الارض وبركات السماء (ومن بورك له في شيئ فليلزمه) لذا نحن ملتزمون بعهد الوفاء والسمع والطاعة لهذه الاسرة التي بارك الله لنا بها.
    ومن يتحدث عن حِراك او ثورة في وطننا فهوا إما شخص جاهل لم يستفد من الدروس السابقة ، او حاسد وكائد يستثير الناس و يريد الزج بأبنائنا في طريق الهلاك. !
    نحن أكثر وعياً اليوم من السابق ، واكثر علما بمن يدير ويُخطط لمثل هذه التراهات ، واحداث الخريف العربي عنّا ليست ببعيدة ونتائجها المأساوية ليست عنا بغائبة .
    حاولوا -يامعشر العقلاء- الاستفادة من هذه الدروس ، او انتم مثل بيت الشعر القائل :- لقد أسمعت لو ناديت حيًّا…. ولكن لا حياة لمن تنادي.

    رسالة محب لوطنه ، أرسلها لمن تحب.
    ” *فلنكن خادمين لخادم الحرمين الشريفين* “.

  2. أشبّه الدوسري والفقيه وقطر ومن على شاكلتهم مثل الفيروسات والبكتيريا اللتي تزيد الجسم مناعة ، فكلامهم وتدبيرهم لم يزدنا الا اعجاباً بقيادتنا وولاة امرنا وتمسكاً بهم ، والشاعر يقول ( وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ… فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock