مساحة إعلانية
رياضة

مشاهدة مباراة برشلونه واسبانيول اليوم ومعرفة ملخص ونتيجة و اهداف مباراة برشلونه واسبانيول اليوم

في المتابعة من المشاهدة من مشاهدة المباريات اليوم عبر باج اربيا نقدم لكم متابعة مشاهدة مباراة برشلونه واسبانيول اليوم ومعرفة ملخص ونتيجة و اهداف مباراة برشلونه واسبانيول اليوم .

مواجهات قويه وتسجيلات اهداف من قبل ميسي مبدع هذه المباراة في مباراة قويه من مباريات اليوم من المباريات اليوم حيث يمكنكم متابعة المباراة اليوم عبر موقعنا  .

ويمكنكم متابعة مشاهدة مباراة برشلونه واسبانيول اليوم ومعرفة ملخص ونتيجة و اهداف مباراة برشلونه واسبانيول اليوم السبت 9-9-2017 من المباريات اليوم من اهم المباريات اليوم عبر قناة العالم العربي والعالم في الرياضة bein sport.

نتيجة برشلونه واسبانيول

نتيجة برشلونه واسبانيول: من المباراة اليوم تمكنم البرشا إلى الأن وبعد إنتهاء الشوط الأول تمكن  البرشا من تسجيل هدفين بدون أي مقابل ويتصدر النتائج وله الأن ثلاث نقاط ويحاول البرشا المحافظه عليها.

 

ميسي يوصال تألقه في المباراة وفي الشوط الثاني ويسجل الهدف الثالث لصالح البرشا ليضمن في هذا اللقاء الفوز على منافسه إسبانيول في مباراة اليوم.

 

ولا يزال البرشا متوفق بشكل واضح في أرجاء المباراة والليلة هي ليلة الاعب ميسي وفي هدفه الثالث يرفع رصيده في هذا الدوري إلى 18 هدف.

 

فيكي يسجل الهدف الرابع إلى أهداف المباراة اليوم من لقاء اليوم وعبر الضربه الرأسية هدف رابع لصالح برشلونه في شباك اسبانيول ليضعف همة فريق إسبانيول.

 

سوف نوافيكم بالتفاصيل لاحقاً.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock