حقيقة إغلاق موقع صحيفة اليمن اليوم التابعة لـ علي عبدالله صالح وماهو السبب من ذلك

حقيقة إغلاق موقع صحيفة اليمن اليوم التابعة لـ علي عبدالله صالح وماهو السبب من ذلك في قيام جماعة الحوثيين من إغلاق صحيفة موقع اليمن اليوم من العاصمة اليمنية صنعاء.

في خبر أوردته صحيفة اليمن اليوم حول قيامها بنشر خبر عبر صفحتها الرئيسية وبالخط الكبير حول تهديد شبه صريح لجماعة الحوثيين بأن الشرعية ومدعومة من قوات التحالف سوف تصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء بعد 30 يوم , وقد أوردت بعض الصور التي تظهر الترسانة المسلحة التي يمتلكها الجنود من الشرعية.

 

وبعد نشر الصحيفة في نشر يوميتها تم تبادل الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وبعد ذلك تم إنتشارها بشكل اكبر عبر المواقع الإخبارية اليمنية الإلكترونية.

  إشاعه صور جنازة السلطان قابوس حاكم سلطنة عمان بعد إعلان وفاة الملك السلطان قابوس

 

ونشرة بعض تلك المواقع أخبار تتحدث عن قيام الحوثيين بإعلان قانون بإيقاف مكتب صحيفة اليمن اليوم بعد عرضها الخبر التي تحدثنا عنه سابقاً والتي سوف نضع لكم صورة مرفقه بالخبر الذي أزعج الحوثيين على حد حديث العديد من تلك المواقع.

حقيقة إغلاق موقع صحيفة اليمن اليوم

ولم يتم ورد خبر رسمي من قبل المواقع الرسمية في صنعاء حول قيام جماعة الحويثيين بإصدار قرار إغلاق موقع وصحيفة اليمن اليوم التي لها مكتب في العاصمة اليمنية صنعاء.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock