التخطي إلى المحتوى

نشرة بعض الصفحات اليوم تابعة لجماعة الشيعة والمجوس والروافض فيديو وصور يتحدثون عن خروج دم من بطن مكة في صحن الطواف يوم العاشر من محرك ” يوم عاشوراء “.

نشرة بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعية صور وفيديو حول خروج دماء من بطن مكة قالوا فيها بأنها دماء تخرج في يوم عاشوراء حزناً على الحسين علي السلام.

وقد إستغرب العديد من المتابعين والنقاد مايقوم به الروافض من تزييف للحقائق وإدعاءات لا صلة لها بالواقع ولا تخدم الدين الإسلامي بأي صلة.

خروج دم في مكة https://www.pagearabia.net/8734/%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D8%AE%D8%B1%D9%88%D8%AC-%D8%AF%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%83%D8%A9/
https://www.pagearabia.net/8734/

 

وحول حقيقة الصور والفيديو الذي تم إنتشارة فهي صور لا صحة لها في الحقيقة وتم الإستفاده من احدى الحوادث التي وقعت في مكة المكرمة من سقوط احدى المعتمرات إلى ارض صحن مكة .

 

وبهذا فننوه إلى تحري المصداقية في مثل هذه الأخبار وكذلك في التمعن في الأخبار وعدم تصديق أي خبر بدون الرجوع إلى المصادر الموثوقه للتأكد من هذه الأخبار .

 

وعلى المؤمن بأن يكون قلبه وعقلة حاظر في مثل هذه الأخبار وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم “ الْمُؤْمِنُ كَيِّسٌ فَطِنٌ حَذِرٌ ” فلا ينجر إلى مثل هذه الأخبار التي لا يتم تصديقها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.