التخطي إلى المحتوى

إسم زوج ياسمين صبري ” دودي ” صور ياسمين صبري 2018 من صور بنات 2018 جديده صور فنانات في برنامج صاحبة السعادة على قناة cbc الفضائية المصرية مع ياسمين صبري.

في مقابلة في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة وقناة سي بي سي الفضائية مع ضيفة الحلقة الفنانة الشابة المصرية ياسمين صبري والتي أثارة العديد من الجدل في الأونة الأخيرة.

 

وخلال الحلقة من برنامج صاحبة السعادة أكدت ياسمين صبري أنها متزوجة، وقامت لأول مرة بالكشف عن اسم زوجها، حيث أكدت أنه يدعى (محمد)، وأكدت ياسمين صبري أنها سيدة بيت من الدرجة الأولى، وأنها تقوم بطبخ جميع الأكلات لزوجها بنفسها، وأكدت أن زوجها زاد 20 كيلو في أول 6 شهور من الزواج بسبب طبيخها، حيث قالت (جوزي إسمه محمد، وهوا اللي بيجهز ليا الفطار، والغدا عبارة عن سلطة وصدور فراخ)، فردت عليها الفنانة الكبيرة إسعاد يونس قائلة (ابقى تعالى البرنامج يا دودي ده إحنا هنرجعها لك تخينة بعد الحلقة).

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري حول المساعدات وكيفية عملها في البيت والمطبخ وبأنهم لا يأكلون في الليل وذلك للمحافظة على الجسم من الدسومات والشحوم والتي تأثر على الصحة.

صور ياسمين صبري

وظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبري في البرنامج وهي تحاول انت تساعد في عملية الطبخ وعملة الأكلة المحشي المعروفة في الوسط المصري والعربي والتي نعيد لكم نشر هذه الباقة من الصور.

صور ياسمين صبري 2018 ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.