التخطي إلى المحتوى

نعرض عليكم موعد عرض نتائج الصف الثالث الثانوي في اليمن من نتائج ثالث ثانوي في العاصمة اليمنية صنعاء وأسماء اوائل الجمهورية في الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي القسم العلمي والقسم الأدبي والقسم الإنجليزي.

نتائج الثانوية العامة اليمن

ونحن في اليمن الغد سوف نتظرق ونضع لكم هذه الأسماء خلال أيام فانتظرونا وعاودوا زيارتنا لمعرفة اسماء الأوائل من أوائل الثانوية العامة 2017 في اليمن في القسم العلمي والأدبي والإنجليزي.

وايضاً سوف نتمكن من اعطائكم اسماء الناجحين ومعرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاصه لكل شخص وسوف نضعه لكم هنا وايضاً سوف يتم اخفاء الرقم الخاص من رقم الجلوس وسوف يتم وضع لكم النتيجة هنا.

تحديث 20-10-2017

إلى الأن لم يتم الحديث حول النتائج للثانوية العامة في اليمن ولكن تم الحديث حول نتائج الشهادة الأساسية 2017 , وكان سبب التأخير كما تحدثنا بسبب المشاكل التقنية التي تواجهة المطورين في تنزيل جميع أسماء الطلاب في الثانوية .

نتمنى للجميع التوفيق

تحديث 26-10-2017

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجية الدكتور/ محمد السقاف…. أنه سيتم الإعلان عن نتيجة اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2016- 2017م يوم الإثنين القادم مساءا بإذن الله .

وقال الوكيل السقاف في تصريح صحفي “استكملت كافة الإجراءات المتعلقة بإعلان نتيجة اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017 / 2018 م وسيتم إعلانها بشكل رسمي يوم الإثنين القادم https://alyemenalghad..com .

.. وأضاف الدكتور السقاف ان أي طالب أو طالبة يمكنه الحصول على نتيجة بالإتصال على الرقم 161 للهاتف الثابت والنقال يمن موبايل وأيضا عبر رسالة sms لشبكة يمن موبايل على الرقم 161 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.