مسلسلات رمضان 2018 السورية تجهيزات لعرضها في شهر رمضان 1439هـ

باج اربيا : متابعات مسلسلات رمضان 2018 السورية تجهيزات لعرضها في شهر رمضان 1439هـ , وهناك تجهيزات من قبل الفنانين وإعلان من الفنانين حول قيامهم بالأعمال الخاصة بشهر رمضان المبارك 2018 في اعمال جديدة لهم في موسم رمضان وسوف تعرض على بعض القنوات الفضائية العربية نتعرف عليها في هذا الخبر.

مسلسل هارون الرشيد

مسلسل هارون الرشيد : المسلسل من بطولة الفنان السوري قصي خوري , وقد تحدث الفنان السوري قبل شهر عبر حسابه بأنه قادم على تصوير عمل سوف ينال على إعجاب محبيه وجمهورية في عمل درامي وإسلامي تاريخي وهو مسلسل هارون الرشيد .

مسلسل هارون الرشيد
قصي خولي : هارون الرشيد

وطلب من متابعيه الدعاء له بالتوفيق والنجاح في المسلسل والذي قال بأنه من المقرر ان يتم عرض مسلسله الجديد هارون الرشيد خلال شهر رمضان المبارك 2018 , ويتم حالياً التصوير للعمل .

  حقيقة إستهداف طاقم مسلسل حاوي لاوي الموسم الثاني 2

 

وكان الفنان قصي خولي قد عرض بعض اللقطات عبر حسابه الشخصي في الفيس بوك من كواليس تصوير مسلسل هارون الرشيد الذي يقوم الفنان بدور هارون الرشيد والذي يعرض في رمضان 2018.

 

مسلسل الهيبة 2

مسلسل الهيبة الموسم الثاني من مسلسلات رمضان السورية  من بطولة النجم السوري تيم حسن , وكان الفنان السوري تيم حسن قد نشرة بوستر للمسلسل الخاص به الهيبة الجزء الثاني عبر حسابه على الإنستغرام .

ويخوض الفنان تيم حسن سباق المسلسلات السورية خلال شهر رمضان المبارك الحالي 2018 , وهناك تنافس بين الفنانين لتقديم افضل الأعمال الرمضانية لإمتاح المشاهدين السوريين والعرب والخليج .

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock