صور ياسمينا 2019 (( صور بنات 2019 ))

الشابة المصرية ياسمينا نضع لكم بعض الصور الخاصة بها الجديدة وكذلك بنذه بسيطة مختصرة

ياسمينا Yasmina Alelwany : هي ياسمينا ناصر العلواني من الجمهورية المصرية وهي شابة طموحه ولدت في سنه 7 ابريل 1998 ميلادية في محافظة الإسماعيلية وإشتهرت في برنامج آرابز جوت تالنت بعد وصولها إلى النصف النهائي من البرنامج من الموسم الرابع.

ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني : فنانة شابة لمع إسمها بعد ظهورها الأول في إحدى البرامج التلفزيونية على شاشة الإم بي سي في برنامج آرابز جوت تالنت الموسم الرابع , وكانت قد ابهرت الكثيرون بأدائها وصوتها .

والشابة ياسمينا حصلت على الباز الذهبي بعد وصولها النصف النهائي في البرنامج , ولاقت إعجاب الكثيرون بعد ان خرجت من البرامج , وظهورها في الإعلام في العديد من القنوات المصرية.

 

  مسلسل حاوي لاوي 6 الحلقة السادسة مسلسلات رمضان 2017 يمنية

صور ياسمينا

صور ياسمينا العواني : هنا سوف نقدم للجميع بعض الصور من صور الشابة ياسمينا العلواني والتي تم التقاطها في السنة الجديدة من سنة 2019 , وهي صور عامه وليست خاصه او عليها حقوق النشر والطبع .

صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا
صور ياسمينا

 

بداية مسيرة ياسمينا

بدأت ياسمينا الغناء في سن الثانية عشرة حيث انضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الاسماعيليه. ثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

غنت ياسمينا تحت إشراف المايسترو العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في جمهورية مصر. منها حفلات في دار الأوبرا المصرية ، قصر ثقافة الاسماعيليه ، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.

  مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثامنة 8

في بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

احمد متولي

صحفي موهوب في الصحافة وادرس إعلام في الإسكندرية وإسمي احمد متولي وإبني كريم ومثلي في الحياة الشعر التالي "شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock