بث مباشر : ذا فويس 14-4-2018 الحلقة الاخيرة من المواجهة الحلقة العاشرة 10 الحلقة الثانية العروض المباشرة

الليله الساعه 9:30 في العروض المباشرة من البرنامج احلى صوت " ذا فويس "

برنامج ذا فويس 14 ابريل 2018 : حلقة اليوم من العروض المباشرة لبرنامج المواهب على شاشة الإم بي سي  mbc في حلقة اليوم من The Voice 14-04-2018 في متابعة حلقة اليوم السبت  في بث مباشر على قنوات الإم بي سي وإم بي سي مصر.

متابعة وكذلك بث مباشر : ذا فويس 14-4-2018 الحلقة الاخيرة من المواجهة الحلقة العاشرة 10 الحلقة الثانية العروض المباشرة لحلقة اليوم من العروض المباشرة في المواجهات بين الفرق في حلقة مميزة الليلة.

ينتظر الكثيرون حلقة اليوم من البث المباشر في حلقة اليوم من احلى صوت من ذا فويس في الحلقة العاشرة من مجريات احلى صوت والحلقة الثانية من المنافسة في العروض المباشرة بين المتسابقين .

وكان الإسبوع السابق تنافس كل من المشتركين وهم التالي (( حسن العطار – Shawn Mendes -أحبك.أحمد الحلاق- عيني بترف.فريق عاصيماريز فرزلي – When you Were wrong.بتول بني – لشحد حبك.صفاء سعد – مافي شي.فريق حماقيرانا عتيق -لاكتب ع وراق الشجر.الياس المبروك – How Long.عصام سرحان – موال آمان يا زمان.فريق أحلامعبد الرحمن المفرج -ما عاد بدري.اولغا القاضي -موال بس عود.دموع – بعد ما ربك أنطاك.

ونتابع معكم الليلة حلقة اليوم من احلى صوت وسوف يتم عرض لكم بعض المقتطفات واللقطات والأغاني والوصلات الخاصة بالمتسابقين .

موال سهى المصري

موال سهى المصري للفنان الراحل ابو بكر سالم , وكانت سهى المصري من اليمن حاولت ان تقدم اجمل مالديها في اداء الأغنية إلا انها لم توفق بشكل كبير في الأغنية والتي لم تناسب صوتها.

وخلال انتهاء فقرة فريق احلام وموعد اعلان نتائج التصويت لم تتمكن سهى المصري من ان تنجح في التصويت من الجمهور لها , وكان الجمهور قد اختار فيصل الأنصاري من البحرين , ولكن احلام قررت اخذها في اختيارها لها.

 

 

الوسوم
اضغط هنا لقراءة بقية الخبر
مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock