منوعات للجميع

السياحة في فرنسا

السياحة في فرنسا

السياحة في فرنسا، تعتبر باريس هي العنوان الأبرز عندما ترغب في الذهاب في سياحة إلي فرنسا، هذا بالإضافة إلي كثير من المدن السياحية التي توجد في فرنسا التي يأتي إليها السياح من مختلف دول العالم، لما فيها من مقومات سياحية بارزة.

تتميز فرنسا بتنوع الأماكن السياحية بها فهي تلبي طلب كل من أتي إليها للسياحة، حيث يوجد بها الشواطئ الساحرة التي تمتد علي البحر الأبيض المتوسط جنوبا، وما فيها من جبال شامخة تغطيها الثلوج في منطقة الغرب.

كما يوجد بفرنسا السهول الشاسعه الممتدة علي طول فرنسا وما بها من مناظر طبيعية خلابه تأسر القلب، لذلك فرنسا واحدة من أجمل دول العالم في السياحة.

ماهي مواسم السياحة في فرنسا ؟

يوجد في فرنسا 4 أنواع للمناخ، المناخ القاري، مناخ المحيط، مناخ البحر المتوسط، مناخ جبال الالب.

توجد الأمطار الغزيرة في المناطق التي تطل علي المحيط الأطلسي علي مدار السنه، أما بالنسبة لمعظم المناطق في فرنمسا الداخلية بما فيها باريس تتمتع بطقس قاري ومحيطي، حيث يكون الصيف هناك شديد الحرارة والشتاء قارس البرودة.

أما بالنسبة لمدن الريفيرا الفرنسية التي تطل علي ساحل البحر المتوسط فهي تتمتع بصيف حار والشتاء فيها معتدل، أما المناطق التي تكون بالقرب من جبال الألب تتساقط فيها الثلوج في فصل الشتاء وتتمتع بالمناخ الجبلي.

لذلك فأوقات السياحة المناسبه في فرنسا تختلف من حين لأخر علي حسب المنطقة التي تريد زيارتها.

الوقت الأنسب لزيارة فرنسا بشكل عام هو شهر إبريل وشهر سبتمبر، حيث تكون درجة الحرارة في ها الوقت معتدلة إلي حد ما.

أجمل المدن السياحية في فرنسا

من منا لا يعرف باريس مدينة النور أو مدينة الحب كما يطلق عليها، فهي عاصمة فرنسا ومن أجمل الواجهات السياحية في فرنسا.

تعتبر باريس منذ زمن قديم جدا وحتي ذلك اليوم واحدة من ركائز العالم في الأعمال التجارية والأزياء والترفية وكل ماهو جميل يوجد بها، يرتبط إسم باريس بأجمل المعالم الأثرية الشهيرة، هذا بالإضافة إلي أنها تضم أفضل الفنادق الفاخرة.

اهم الاماكن السياحية في فرنسا باريس

من خلال هذا الموضوع سنحدثكم عن المعالم السياحية التي توجد في فرنسا باريس والأماكن التي يقبل عليها السياح بشكل كبير، ونقدم لكم أيضا أفضل المناطق السياحية الموجوده في فرنسا من خلال مواقع باج أربيا.

السياحة في ستراسبورغ

تقع مدينة ستراسبورغ علي نهر أيل وهو متفرع من نهر الراين، يفصل هذا النهر بين دولتين ألمانيا وفرنسا، وهي بمثابة مركز معماري وهندسي وطبي وإعلامي، فهي واجهة سياحية في مدينة فرنسا ومن أجمل المناطق السياحية الموجودة بها.

تشتهر هذه المدينة بعمارتها الجميلة والكثير من مواقعها السياحية التي تنتشر في كل مكان، وتعود الأصول الحضارية لمدينة ستراسبورغ إلي الإمبراطورية الرومانية.

السياحة في شامونيه

تقع مدينة شامونية شرقي البلاد وتعتبر أعلي منطقة في فرنسا، حيث يحيط بها عدد كبير من الجبال وتجاورها اعلي قمة في جبال الألب.

تعتبر مدينة شامونية من أجمل المدن الموجوده في فرنسا ويأتي إليها السياح المحبين لتسلق الجبال والتزلج من مختلف دول العالم، كما تضم المدينة العديد من المنتجعات ومنشات التزلج والتسلق علي الجبال، كما تمتلك مدينة شامونية أعلي تلفريك في العالم.

السياحة في انسي

تعتبر انسي واحدة من أجمل مدن فرنسا السياحية، وتعتبر من أفضل الاماكن السياحية التي يأتي إليها العرب حيث تتمتع هذه المدينة بالطبيعة الساحرة والهدوء، هذا بالإضافة إلي موقعها المتميز القريب من سويسرا وبالأخص مدينة جنيف.

السياحة في كان

تعتبر مدينة كان من أفضل المدن السياحية التي توجد في الريفيرا فرنسا حيث تشتهر بمهرجانها السينمائي الدولي، هذا بالإضافة لوجود العديد من المعالم السياحية الموجودة بها، ومن أمثلتها شارع أنتيب الذي يعتبر من أهم أماكن التسوق في فرنسا.

تشتهر مدينة كان السياحية بشواطئها الرملية الجميلة التي تضم شارع الكورنيش الموازي للبحر، كما تضم العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي والفنادق الرائعه.

اهم الاماكن السياحية في فرنسا كان

كان إحدي أهم المدن السياحية في فرنسا وواجهة سياحية يأتي إليها السياح من مختلف دول العالم منهم السياح العرب والخليج العربي لما بها من مناطق سياحية ومقوماتها الجمالية الساحرة.

السياحة في نيس

تعتبر مدينة نيس من أجمل مدن فرنسا السياحية لما فيها من أماكن وشواطئ سياحية خلابة يأتي إليها السياح من مختلف دول العالم للإستجمام والترفية.

كما تضم مدينة نيس العديد من الفنادق الفاخرة الموجودة في فرنسا والتي تقدم للسياح أفضل الخدمات.

اهم اماكن سياحية في فرنسا نيس

تستطيع مدينة نيس جذب السياح إليها بسبب جمالها وتنوع المعالم السياحية فيه من معالم طبيعية وتاريخية وثقافية، لذلك يأتي إليها السياح مهما إختلف هدفهم للسياحة.

السياحة في كولمار

تعتبر مدينة كولمار السياحية إحدي أجمل مدن فرنسا السياحية التي يقبل عليها السياح، فهي تقع في الشمال الجنوبي لفرنسا بالقرب من الحدود الألمانية.

شاهد ايضا السياحة في تركياـ إسطنبول

يوجد في مدينو كولمار أجمل المعالم السياحية التي تستطيع جذب السياح لها من مختلف دول العالم.

السابق
السياحة في تركياـ إسطنبول
التالي
السياحة في جزر المالديف

اترك تعليقاً