Featured

مشاهدة فيلم المتسول عادل إمام 1983 بدون تشويش الصوت وجودة عالية

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

أضيف by yemen
2,661 عدد المشاهدات

من الأفلام العربية الرائعه للفنان عادل امام يمكنكم متابعة ومشاهدة مشاهدة فيلم المتسول عادل إمام 1983 بدون تشويش الصوت وجودة عالية بجودة عاليه وبدون تشويش على الصوت كما هو في موقع اليوتيوب.

الان نقدم لكم الفيلم القديم للفنان الكبير الزعيم عادل امام وهو فيلم المتسول والذي يتحدث عن قيام حسنين بالذهاب إلى المدينة لطلب الرزق والبحث عن خاله من اجل العمل في المدينة بعد ان توفت والدته.

قصة فيلم المتسول

تتكلم قصة الفيلم عن الفتى الريفي (حسنين البرطوشي -عادل إمام)الذي يصل إلى خاله في المدينة بعد أن توفيت والدته على أمل أن يعمل ويسكن معه حتى تتحسن الظروف لكن هذا الريفي يفشل في كل الأعمال التي يحاول خاله أن يدمجه فيها وبعد ذلك يقول له خاله أن عليه العودة إلى القرية الآن الحياة في المدينة صعبة. تسرق منه النقود التي كان يريد أن يدفع ثمن سفره منها فيسيح في المدينة ويحاول النوم في المسجد لكنه يطرد منه وهناك يقابل رجلا (خليل الغبي - سيد زيان) يقول له أنه سيوفر له المأكل والمشرب ومكان النوم ويذهب به إلى وكر عصابة تستغل الشحاذين وتنظم شؤونهم ويشتغل كشحاذ ويتحسن دخله تدريجيا ويقابل فتاة (إسعاد يونس) في المطعم ويدفع عنها الحساب ويتعرف عليها.في يوم من الأيام تقبض مكافة التسول على مجموعة من الشحاذين من ضمنهم هو وبعد أن يخرجو بكفالة دفعتها العصابة عنهم يتمرد عليهم فيحبسوه مخافة أن يتبعه الشحاذون الآخرون..

 

الفيلم مليء بالأحداث الدرامية الرائعه والذي يعتبر من لافلام الجميلة للفنان القدير عادل امام

التصنيف
افلام عربية
الكلمات الدلالية
افلام عربيه, فيلم عادل امام, افلام عادل امام, فيلم المتسول, فيلم عادل امام المتسول
Commenting disabled.